إعلان علوي

احدث ستايلات وتسريحات الشعر الطويل للرجال 2018


احدث ستايلات وتسريحات الشعر الطويل للرجال 2018 

من المتعارف عليه ان النساء دائما يهتمون بمظهرهم وتسريحة شعرهم لكن لا يقتصر الاهتمام بالشكل والشعر علي النساء فقط لان المظهر يدل علي شخصية الشخص اذا كان يهتم بنفسه او لا ويهتم الشباب والرجال في العصر الحديث بالمظهر ليبدو اكثر وسامة ويبحثون عن احدث صيحات تسريحات الشعر ويتجه بعض الرجال بجعل شعرهم طويل لانه يجعلهم اكثر وسامة والشعر الطويل له جاذبية خاصه عند الرجال ونعرض لكم في هذا المقال اجدد تسريحات الشعر الطويل للرجال .

اجمل تسريحات الشعر الطويل للرجال 

يقال ان ذوق الرجل في ملابسه اكثر ما يجذب النساء اليه ولكن لن تتخيل ملابس انيقه علي تسريحة شعر مريعه وغير مناسبة للملابس او الوجه تسريحات الشعر من العوامل الحاسمه في جاذبية الرجل ويفضل ان يكون شكل شعره مناسب لوجهه وملامحه وعمره ويعتاد بعض الرجال علي قصة الشعر فتره طويله دون التغيير او التفكير اذا كانت تناسبه او لا .

ويميل بعض الرجال الي التجديد من مظهرهم ليجذبوا الانتباه اليهم ويقومون بتطويل شعرهم وتري النساء ان الشعر الطويل له جاذبية خاصة وتعتبره نوع من الاناقة والجمال ونعرض لكم مجموعه مميزه من ستايلات الشعر الطويل للرجال لتظهر باطلالة جديدة ومميزة .


تسريحة الشعر المموج للرجال 

من التسريحات الجميله للشعر الطويل والتي تعطي لوجهك شكل جذاب وتجعل شعرك يبدوا اكثر كثافة ولا تحتاج الكثير من العناية والاهتمام .


تسريحة الشعر المفرود للرجال

اذا كنت من محبي الاناقة اعتمد هذه التسريحه من التسريحات المناسبه لاصحاب الشعر الكثيف والغزير وتحتاج بعض من الاهتمام والعنايه بنظافة الشعر وتسريحه .


ستايل الكاب علي الشعر الطويل 

من الاستايلات المميزه للشعر الطويل والتي لا تحتاج الي العنايه والتعب في تسريحه فاذا كنت تبحث عن ستايل لشعرك الطويل وتتعب في تسريحه والاهتمام به كل يوم اعتمد هذا الاستايل فقط البس الكاب علي شعرك وقم بتسريح اطراف الشعر او اتركه بدون تسريح .


الشعر الطويل مع اللحية 

لاطلالة اكثر جاذبية واناقة اترك لحيتك تنمو مع شعرك الطويل وقم بتسريح الشعر علي الجانبين كما في هذه الصور .


البدلة علي الشعر الطويل 

يشغل بال بعض الرجال اناقتهم وملابسهم كيف ستبدوا اذا كان شعرهم طويل وان الشعر الطويل قد لا يناسب الملابس الكلاسيكية كالبدل لكن لا تخف فالشعر الطويل مع البدله له اطلالة مميزه وجذابة .


الشعر المتوسط الطول للرجال

اذا كان شعرك يصل لمنتصف الرقبة هذه التسريحات ستكون مناسبة عليك يمكنك تسريح شعرك علي جانب واحد مثل الصور وجعله مموج او مفرود علي حسب ملامح وجهك .


الشعر الطويل جدا للرجال 

اذا كنت تملك شعر طويل جدا وترغب في ستايل مناسب لك قم بتسريح شعرك علي الجانبين وجعله مموج واذا كنت تبحث عن تسريحة مريحة بعيد عن تطاير الشعر علي الوجه قم بتجميع شعرك من الجانبين وربط الشعر في الخلف وتسريح باقي الشعر لاسفل ويمكنك تربية اللحية لمزيد من الجاذبية .



ليست هناك تعليقات