إعلان علوي

اجمل تصميمات سفرة طعام للمنازل 2018

اجمل تصميمات سفرة طعام للمنازل 2018 

سفرة الطعام اصبحت من اهم الاركان في المنازل العصريه الحديثه نظرا لاهميتها في المنزل وتناول الطعام بها مع العائله او استقبال ضيوفك في العشاء ويمكن استخدام طاولة غرفة السفره للاعمال المكتبيه ايضا او للمذاكره لذا من المهم اختيار اثاث مناسب وملائم لكثرة استخدام هذه الغرفه ونعرض لكم في هذا المقال تصميمات سفرة طعام جميلة بالوان واشكال مختلفه لتختار ما يناسبك منها .

 اجدد تصميمات سفرة طعام 

غرفة السفره يهملها البعض ولا تاخذ الاهتمام اللازم مثل باقي الغرف مثل غرف النوم والجلوس وغيرها لكنها لا تقل اهميه عن هذه الغرف ونعرض لكم في هذا المقال افكار مناسبه لاختيار سفرة طعام جميلة لمنزلك ومن الامور الواجب الاهتمام بها في سفرة الطعام ان تكون مناسبة الحجم ليسهل التحرك بها وان توضع في مكان مناسب حتي يستطيع ضيوفك تحريك الكراسي ولا تعيق حركته واختيار الوان مناسبه بمعني الا تكون الوان مزعجه او فاتحه حتي لا تتسخ مع الوقت .

حرصا منا علي راحتكم وعلي ايجاد ما يناسبكم قد جمعنا لكم مجموعه من التصميمات المختاره والمميزه لتختار منها وستجد في هذه التصميمات سفرة طعام جميله بالوان واحجام متنوعه وتصميمات كلاسيكية ومودرن لتلائم طبيعة التصميم السائد في منزلك وسنعرض لكم ايضا طرق التزيين في الغرفه واختيار الاضاءات المناسبه لها واختيار الالوان الملائمه لهذه الغرفه وستجد ايضا طاولات سفره بتصميم دائري وبتصميم مربع ومستطيل الشكل لتلائم مساحة الغرفة لديك .


سفرة طعام بالوان جميلة 

الالوان مهمه في ديكور المنزل ويجب ان تكون متناسقه معا حتي يبدو منزلك اجمل لذا من المهم اختيار الوان مناسبه لغرفة الطعام لانها ركن مهم في المنزل ويجب ان تكون الوان جميله ومريحه فيمكنك استخدام الوان فاتحه مع غامقه والعمل علي المزج بينهم بصوره ملائمه وهذه بعض التصميمات بالوان مختلفه لتحصلي علي بعض الافكار لغرفة الطعام لديكي .


سفرة طعام خشبية 

التصميمات الخشبيه من التصميمات الجميله والبسيطه والتي تظهر الديكور بشكل راقي وهي من اكثر تصميمات غرف الطعام انتشار نظرا لشكلها الجذاب وانها عمليه الشكل وسهلة الحركة واذا كنتي من محبي هذه التصميمات فهذه بعض الصور لتصميمات غرفة الطعام بالخشب لتحصلي علي بعض الافكار لغرفة طعامك .


 تصميمات سفرة طعام كلاسيكية ومودرن 

اختيار نوع التصميم في غرفة الطعام مهم جدا فهناك تصميم كلاسيكي وهناك مودرن حديث ولقد جمعنا لكم مجموعه من التصميمات المودرن والكلاسيكيه لتختار منهم ما يناسب ذوقك والديكور السائد في منزلك ونجد في هذه الديكورات الاهتمام بالاضاءه والتزيين وسنعرض تاليا طرق اختيار الاضاءه المناسبه في غرفة الطعام وطرق التزيين المناسبه لها . 


الاضاءه والتزيين في سفرة الطعام 

من المهم في غرفة الطعام اختيار اضاءه تساعدك علي الراحه ولا تؤذي عينك وهناك العديد من طرق الاضاءه فيمكنك استخدام مصابيح معلقه بتصميم مودرن او اختيار نجف وسرايا اذا كان تصميم منزلك كلاسيكي واختيار نوع الاضاءع المناسب لك اذا كنت من محبي الضوء الاصفر او الابيض ودرجة الاضاءه .

ومن المهم ايضا الاهتمام بتزيين غرفة الطعام ويمكنك تزيين الحوائط باشكال ولوحات فنيه او عمل ارفف علي الحائط ووضع المزهريات عليها وبالطبع تزيين طاولة الطعام ووضع الورود والمزهريات والفازات عليها او وضعها في اركان الغرفه فهي تعطي روح الحيويه والجمال في الغرفة .


ليست هناك تعليقات