إعلان علوي

اجمل تصميمات حمامات مودرن حديثه 2018

اجمل تصميمات حمامات مودرن حديثه 2018 


الحمامات من اهم الاركان في المنزل وهي المكان الاكثر استخداما لذا من الواجب اختيار تصميم جميل ومناسب لاستخدامنا ونعرض لكم في هذا المقال اجمل تصميمات حمامات مودرن حديثه بالوان متنوعه ومختلفه لتختار ما يناسبك وتصميمات بأحجام مختلفه كبيره وصغيره لتناسب المساحه المتاحه لديك وسنعرض لكم طرق اختيار التصميم المثالي للحمام وتزيينه وعملية اختيار الالوان المناسبه لحمامك والاستفاده من المساحات المهدرة داخل الحمام .

تصميمات حمامات مودرن 

التصميمات المودرن العصريه هي الاكثر شيوعا واستخداما في ديكورات المنازل فهي تتمثل في الابتكارات الحديثه من حيث استخدام المساحات المهدره بطرق عمليه ومبتكره للاستفاده منها وفي نفس الوقت اعطاء شكل جميل للمكان وتهتم التصميمات الموردن ايضا بالتناسق بين الالوان فالالوان لها دور هام عند خبراء التصميمات ومن اكثر الالوان المستخدمه اللون الابيض فنجد حمامات جميله في معظم الاوقات باللون الابيض .

وستجد في هذا المقال العديد من التصميمات المختلفه من حيث المساحه والشكل واللون حرصا منا علي اذواقكم وراحتكم جمعنا لكم مجموعه من تصميمات حمامات جميله الشكل وجذابة لتختار ما يناسبك واعطائك افكار لتصميم حمامك ونجد في هذه الديكورات طرق جميله في تزيين الحمام وجعله اكثر راحه ليساعدك علي الاسترخاء واراحة اعصابك .

حمامات جميله باللون الابيض 

من المعروف ان اللون الابيض من اجمل الالوان في حياتنا فهي تعطي شعور جميل بالاناقه والفخامه سواء في الملابس او في ديكورات المنزل ونعرض لكم في هذا المقال حمامات مودرن جميله باللون الابيض الجذاب ويمكنك استخدام الوان اخري بجانب اللون الابيض مثل الاسود او البني او اي لون تريده فاللون الابيض ملائم للاستخدام مع جميع الالوان ولكن مع مراعاة المزج الجيد بين الوان الحوائط والارضيات وقطع الحمام .



التزيين والاضاءه في الحمامات 

التزيين من الامور الجميله المستخدمه في الديكورات فهي تعطي شعور بالراحه والاسترخاء ولا يقتصر التزيين علي غرف الجلوس او المطابخ وغرف النوم فقط بل هناك طرق لتزيين الحمامات ايضا وذلك عن طريق عمل ارفف خشبية علي الحوائط ووضع مزهريات عليها او وضع مزهريات كبيره الحجم في اركان الحمام او بجانب الحوض بل ويمكنك وضع لوحات فنيه ايضا علي حسب رغبتك .

والاضاءه في الحمام عنصر هام ايضا فهناك اضاءات مختلفه في الاشكال والالوان فتجد اضاءات باللون الاصفر الهاديء وهناك باللون الابيض ويجب عليك اختيار الاضاءه المناسبه لطبيعة حياتك والتي تفضلها فهناك من يجب الاضاءه العاليه وهناك من يحب الاضاءه الخفيفه الهادئه .



حمامات صغيرة الحجم 

اذا كنتي تملكين حمام صغير الحجم وتعانين من مشاكل في مساحته فهناك تصميمات مناسبه لكي وافكار مهمه للحمامات الصغيره ومنها اختيار قطع حمام صغيره الحجم كي تجعلي الحمام يبدو بشكل اكبر واستخدام الالوان الفاتحه مثل الابيض فهو يعطي احساس وشعور بان الحجم اكبر ويمكنك ايضا الاستفاده من مساحات الحوائط وعمل ارفف فيها او عمل دواليب صغيره الحجم اسفل الحوض للاستفاده منها في التخزين .



حمامات بمساحات كبيرة 

اذا كنتي تملكي حمام بمساحة كبيره وتبحثي عن تصميم مناسب وديكور لائق به فهناك تصميمات متنوعه ومختلفه للحمامات الكبيره ومنها وضع البانيو في منتصف الحمام واستخدام حوائط صخريه الشكل وعمل ارفف بها ووضع متعلقاتك بها ويمكنك ايضا عمل دواليب خشبيه لوضع الملابس بها .



ليست هناك تعليقات